الثلاثاء، 12 يناير 2016

ريفيو كريم روز اللبناني




بشره#بشرة#عناية#عنايه#تجارب#تجاربي##عروس#عنايتي#بشره#ترطيب #قلوتاثيون #لوشن #لوشنات#تجاربي#روز#تجارب_البنات #كريم#تجاربي_الشخصيه  #تصويري #انستقرام #علاج #حب_الشباب #بشره #اعشاب #لايك#عروس

كريم روز اللبناني
هذا من أنجح المنتجات التي لا استغني عنها اطلاقاً ، فائده هالكريم لبشرتي خياااليه حقاً وكل ما ينتهي لا ارتاح الا حين يكون في خزانتي .. كثير قالوا انه فيه مواد ضاره ولكن من سنين استخدمه وما شفت منه شي وباحد البحوث نفوا انه يحتوي ع مواد ضاره والله اعلم
يحتوي كريم روز على حمض الساليساليك اسيد وهو الماده الفعالة في التخلص من حب الشباب ، ولها تأثير مقشر أيضاً ..

 قوام الكريم كثيف جداً جداً ويستخدم في الليل فقط اول الايام لمده اسبوع قبل النوم ناخذ قليل منه ونمده علي البشره ونتركه دون تدليك وبعدها يستخدم ثلاث مرات الي مرتين الي مره بالاسبوع بالتدريج 

بالنسبه لي بشرتي دهنيه وتفرز دهون وتتكون حبوب وهذا الكريم رهيب كل ما تظهر لي حبه او بدايه حبوب في بشرتي اضع منه في الليل طبقه وانام اصحى ألاقي حب الشباب اختفى .. يصفي البشره ويميت حب الشباب ومهم جداً للبشره الدهنيه .. انوه ان ممكن يسبب للبعض تقشير للبشره لآنه يحتوى على حمض الساليساليك اسيد وهذا ايضاً المطلوب من المنتج اساساً ومذكور في النشره المرفقه مع المنتج .

بالنسبه لي بشرتي لا تتقشر ربما لانها دهنيه ، لذا فكريم روز مثالي جداً لي في وقت تكون بشرتي فيها حبوب ..
بالنسبه لي فادني كثير وانصح به

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق